أنا برس

أنا برس

وكالة “ANA PRESS”
هي وكالة إخبارية متخصصة مستقلة تعنى بتقديم المحتوى الخبري بطرق متعددة للرأي العام العربي والعالمي سواء كان بصورة خبر مكتوب أو مصور أو مسموع
ويطلع بذلك فريق عمل متكون من صحفيين ومراسلين وفنين يعملون من عدة دول في العالم “سوريا -لبنان -مصر -تونس -الأردن -تركيا -ألمانيا -إيطاليا -بريطانيا -أمريكا -فرانسا” لرصد الأحداث بعمق وموضوعية منطلقين من أدبيات وأخلاقيات مهنة الصحافة الحرة

المراكز الرئيسية :
هنالك العديد من الأحداث الرئيسية التي تعمل “ANA PRESS” على نقلها للرأي العام مستعينة بمراسليها المتواجدين بمكان الحدث ومن أبرز الأحداث :
– سوريا : بغية الوصول لحقيقة ما يجري من تطورات ميدانية وسياسية واقتصادية واجتماعية فلوكالة “ANA PRESS” عدد من المراسلين المتواجدون في عدد من المدن السورية سواء التي تسيطر عليها قوات تابعة للنظام السوري أو التي تسيطر عليها القوات المناوئة له وثقوم “ANA PRESS” بإجراء العديد من المقابلات والتقارير الاخبارية والتحقيقات الصحفية المكتوبة والمصورة لتضيء على مختلف الجوانب الخبرية بموضوعية .
– مصر : تقوم “ANA PRESS” من خلال مراسيلها بنقل جانب هام لتطورات الحدث المصري سواء كانت سياسية أم اقتصادية أم ثقافيا أواجتماعيا كما وتقوم بإجراء حوارات ولقاءات صحفية مع العديد من الخبراء وصناع القرار .
– كما ولوكالة “ANA PRESS” العديد من المراسلين في بلدان عدة حول العالم -تركيا -لبنان -الأردن -ألمانيا -إيطاليا -فرنسا -بريطانيا -تونس -أمريكا .

المحتوى:
تقدم “ANA PRESS” الخبر بأشكال متعددة :
المكتوب : تعد تقارير وتحقيقات عن الأحداث بواسطة مراسليها المتواجدين في مكان الحدث كما وتجري حوارات ولقاءات مع خبراء ومعنين ومسؤولين وصناع قرار ، وتصدر الوكالة هذه المواد إما بواسطة مواقعها على شبكة الإنترنت أو من خلال الصحف والمجلات والمواقع التي تجتمع و”ANA PRESS” باتفاقيات تعاون .
المصور : تعد “ANA PRESS” تقارير مصورة للأحداث وتأتي هذه التقارير إما بشكل أفلام تسجيلية أو ببث مباشر من مكان الحدث أو بصور فوتوغرافية . وتقوم “ANA PRESS” ببث هذا المحتوى على مواقعها على شبكة الإنترنت كيوتيوب ، أو على محطات تجمعها “ANA PRESS” إتفاقيات تعاون .
الإذاعي : تنتج “ANA PRESS” تقارير وتحقيقات ومقابلات صوتية بواسطة مراسليها وتعد نشرات إخبارية وتجري لقاءات وحوارات صوتية تبث إما على مواقع أنا برس على شبكة الإنتر نت أو على مواقع تجمعها “ANA PRESS” إتفاقيات تعاون .

التعاون :
تعمل “ANA PRESS” على الوصول للشرائح المختفة والمتنوعة من الرأي العام العربي والعالمي بطرق متعددة ولذلك فهي تقيم مجموعة من الشراكات التعاونية مع وسائل إعلامية متنوعة من صحف ومجلات عربية وأجنبية ووكالات إخبارية ومحطات تلفزة وإذاعات وتقوم “ANA PRESS” بالتعاون معهم بتقديم الخدمة الخبرية للمستجدات السياسية والإقتصادية والثقافية فضلاً عن التطورات العسكرية في أماكن النزاعات المسلحة .